رئيس التحرير أحمد متولي
 رد فعل مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من الأهلي اليوم

رد فعل مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من الأهلي اليوم

حقق النادي الأهي فوز عريض على غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات الأسبوع الـ 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويرغب العديد من مشجعي رياضة كرة القدم في التعرف على رد فعل مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من الأهلي اليوم.

واكتسح لاعبو الأهلي نادي الزمالك بثلاثية نظيفة بدون رد ليتصدر مسابقة جدول ترتيب الدول المصري منفرداً برصيد 34 نقطة مبتعداً عن نادي الزمالك صاحب المركز الرابع في جدول الدوري الممتاز بقارق 8 نقاط برصيد 26 نقطة.

كان لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا افتتح غلة الأهداف في الدقيقة الـ 61 من عمر الشوط الثاني والمباراة، وعاد محمد شريف مهاجم الفريق ليعزز النتيجة في الدقيقة الـ 75 ثم عاد للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 90 من المباراة.

وكان لنتيجة مباراة القمة العديد ردود الأفعال كانت بدايته مع المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، والذي قرر الاستقالة من منصبه، والرحيل عن الجهاز الفني.

رد فعل مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من الأهلي  

رد فعل مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من الأهلي الأول كان صدر قبل انتهاء المباراة بلحظات قليلة، حيث أعلن منصورعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن عقد اجتماع في تمام الساعة 11 من مساء يوم السبت 21 يناير، إلا أنه عاد للإعلان عن تأجيل الاجتماع لمدة 24 ساعة على أن يُعقد اليو الأحد 22 يناير.

وتشير مصادر إلى أن مرتضى منصور قد اتخذ قرار بإقالة المدير الفني لنادي الزمالك فيريرا، بسبب تراجع مستوى الفريق وعروضه المتواضعة خلال الفترة الأخيرة، إلا أن قرار تأجيل اجتماع الاعلان عن الإقالة بسبب سعي مجلس إدارة الزمالك لتأمين مبلغ الشرط الجزائي بقيمة 540 ألف دولار، والتفاوض مع فيريرا للتنازل عنه أو تخفيضه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية