رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجه ثالثه إعدادي محافظه قنا ترم أول بالاسم ورقم الجلوس من هنا

نتيجه ثالثه إعدادي محافظه قنا ترم أول بالاسم ورقم الجلوس من هنا

ظهرت صباح الأربعاء 8 فبراير 2023 نتيجه ثالثه اعدادي محافظه قنا ترم أول بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعد اعتمادها رسمياً من جانب محافظ قنا، اللواء أشرف الداودى.

كانت امتحانات الشهادة السبت 21 يناير الماضي واستمرت حتى يوم الأربعاء 25 من الشهر نفسه، حيث تقدم لأداء الامتحانات نحو 54760 طالب وطالبة، وذلك على مستوى المدارس الرسمية والرسمية لغات، والمنازل، وحضر منهم امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري نحو 54272 طالب وطالبة، وبلغ الطلاب الذين حصول على درجات النجاح منهم نحو 39646 طالبة وطالبة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الفيوم أن نسبة الطلاب الذين حصلوا على نسبة النجاح على مستوى مدارس المحافظة نحو 73.23 % بين طلاب الصف الثالث الإعدادي.

بينما نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الإعدادية المهنية على مستوى نتيجة الترم الأول 2023، نحو 97.7%، حيث تقدم لأداء الامتحان نحو 409 طالب، حضر منهم 394 طالب، وبلغ عدد الناجحين 385 طالب.

كما بلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي من الصم وضعاف السمع 100%، حيث تقدم للامتحان 39 طالب وطالبة ونجح جميعهم، وفيما يتعلق بنسبة النجاح بين طلاب إعدادية الفيوم من المكفوفين فقد بلغت 100% حيث تقدم لأداء الامتحان 8 طلاب ونجحوا جميعهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية قنا ٢٠٢٣ ترم أول

ويمكن لكل من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم التعرف على نتيجه ثالثه إعدادي محافظه قنا ترم أول بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الخطوات التالية:

- الدخول على رابط نتيجه ثالثه إعدادي محافظه قنا ترم أول بالاسم ورقم الجلوس بالضغط هنا.

- البحث عن نتيجه ثالثه إعدادي محافظه قنا ترم أول بالاسم ورقم الجلوس.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية