رئيس التحرير أحمد متولي
 بتول صاحبة الصفر في نتيجة إعدادية المنيا تنتظر مصيرها المجهول

بتول صاحبة الصفر في نتيجة إعدادية المنيا تنتظر مصيرها المجهول

في مفاجأة غريبة وعجيبة في نفس الوقت أثارت دهشة العديد حصلة الطالبة بمدرسة الأحرار الإعدادية للبنات التابعة لإدارة المنيا التعليمية، بتول عادل فهيم، على صفر في كافة المواد الدراسية التي امتحنت فيها بنتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول 2023.

كانت بداية الواقعة الغريبة مع إعلان مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 في مدارس المحافظة بعد اعتمادها رسمياً يوم أمس الثلاثاء 7 فبراير بنسبة نجاح  74.13%. على مستوى المدارس الرسمية والمنازل.

إلا أن الطالبة صاحبة رقم الجلوس 51070 فوجئت بأنها لم تحصل على درجة واحدة في أي مادة من المواد التي خاضة اختبارات الفصل الأول فيها، وهو ما أثار دهشة أسرتها، خاصة مع تأكيد الطالبة على أنها قد أجابت في كافة المواد مع شهادة الجميع بأن مستواها العلمي والتعليمي ممتاز.

ومع إعلان إدارة شؤون الطلاب والامتحانات بديوان مديرية التربية والتعليم بالمنيا، عن موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول المنيا 2023، بداية من يوم الأحد الموافق 12 فبراير وحتى يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023، قرر والد الطالبة اتخاذ خطوة تجاه هذا الأمر.

على الجانب الآخر أكدت مصادر في مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا أنه يحق للطالبة بتول التقدم بطلب للتظلم على المواد التي ترغب في التظلم عليها، مؤكدة أنه سيتم فحص ورقة إجابة الطالبة بمنتهى الدقة والشفافية حتى ثوبت حقها وإظهار الأمر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية