رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض فيلم بيت الروبي لكريم عبدالعزيز وأبطاله وقصته

موعد عرض فيلم بيت الروبي لكريم عبدالعزيز وأبطاله وقصته

كشف الفنان كريم عبدالعزيز عن موعد طرح فيلم «بيت الروبي» في السينما لأول مرة، بينما يستمر فريق العمل في التصوير للانتهاء منه خلال الفترة المقبلة.

ويستمر كريم عبدالعزيز من خلال فيلم بيت الروبي بتقديم الأعمال الكوميدية الاجتماعية، التي تركز على العلاقات بين الأزواج، وكان آخرها «البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

موعد عرض فيلم بيت الروبي

شارك كريم عبدالعزيز مع متابعيه عبر تطبيق تبادل الصور والفيديو «إنستجرام»، صورة برفقة ثلاثة آخرين من أبطال الفيلم وهم: كريم محمود عبدالعزيز ونور، وتارا عماد، وكتب: «بيت الروبي دعواتكم.. عيد الأضحى 2023».

ولن يكون بيت الروبي هو الفيلم الوحيد لكريم عبدالعزيز في 2023، فمن المنتظر أن تطرح نفس الشركة المنتجة الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق.

قصة فيلم بيت الروبي

يدور بيت الروبي في إطار تشويقي درامي كوميدي، يقدم خلاله كريم عبدالعزيز شخصية إبراهيم الروبي، والذي يعرف على أنها «إنفلونسر» مشهور يواجه العديد من المواقف المتتالية خلال أحداث الفيلم.

وتقوم بدور الزوجة نور التي تعمل طبيبة تقع في ورطة سرقة طفل لتحقيق حلم الأمومة، وتتداخل حياتهما مع حياة الثانائي كريم محمود عبدالعزيز وتارا عماد.

أبطال فيلم بيت الروبي

لم تعلن القائمة الكاملة لأبطال الفيلم حتى الآن، حيث أنه في بداية التصوير، إلا أنه من الممكن أن تنضم دنيا سمير غانم للفريق.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011