رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تذاع مباراة الزمالك اليوم الجمعة 10 فبراير على القناة الثانية الأرضية؟

هل تذاع مباراة الزمالك اليوم الجمعة 10 فبراير على القناة الثانية الأرضية؟

هل تذاع مباراة الزمالك اليوم الجمعة 10 فبراير على القناة الثانية الأرضية سؤال تردد بين العديد من جماهير الفارس الأبيض خلال الساعات الأخيرة، وذلك حتى يتمكنوا من تحديد وضبط الجهاز على القناة المذاع عليها المباراة.

تعتبر مباراة الزمالك اليوم من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور، حيث تقع ضمن منافسات في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

هل مباراة الزمالك اليوم مذاعة على القناة الثانية الأرضية؟

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في تمام الساعة 6 مساءً على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وتعرض مباراة لزمالك اليوم في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يمكن متابعة أحداثها على بي إن سبورت التي تعد الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ينتظر الجمهور مباراة الزمالك اليوم على نار أحر من الجمر، حيث يسعى كل الفارس الأبيض لتحقيق الفوز في تلك المباراة الهامة.

ومن المقرر، أن تذاع أحداث مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، على الهواء مباشرة عبر قناة نايل سبورت، وأون تايم  سبورت الأرضية.

الجدير بالذكر، أن أبناء ميت عقبة جاءت على رأس المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا  التي تضم أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني، وفقًا لقرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.