رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع مديرية التربية والتعليم باسيوط نتائج الشهادة الإعدادية ترم أول 2023

موقع مديرية التربية والتعليم باسيوط نتائج الشهادة الإعدادية ترم أول 2023

أتاح موقع مديرية التربية والتعليم باسيوط نتائج الشهادة الإعدادية ترم أول 2023، ليسهل على الطالب معرفة الدرجة التي تم الحصول عليها بدرجات كل مادة، وذلك فور اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

طال انتظار الطلاب وأولياء الأمور للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023، بعدما تم تأخير ظهورها لأيام عديدة.

موقع مديرية التربية والتعليم بأسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة أسيوط من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس، دون مواجهة أي صعوبة في ذلك الأمر.

بلغت نسبة النجاح العامة للصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة أسيوط 79.5%، حيث أدى امتحانات الشهادة الإعدادية عدد 75 ألفًا و732 طالبًا وطالبة في 397 لجنة.

وعلى الجانب الآخر هناك و4088 طالبًا وطالبة أدوا امتحانات الإعدادية المهنية موزعين على 19 لجنة.


​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية مديرية التربية والتعليم محافظة أسيوط

يتمكن الطالب من الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة أسيوط 2023 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة دون مواجهة أي مشكلة في ذلك الأمر.

للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2023 يمكنك الضغط على الرابط التالي من هنـــــــا.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول في المدارس المختلفة بالاسم ورقم الجلوس بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

كما يتمكن الطالب من تحميل النتيجة عن طريق الرابط التالي من هنـــــا، والضغط على أيقونة تنزيل لتحميل نتائج الشهادة الإعدادية بكل سهولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.