رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالإسم فقط الترم الأول 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالإسم فقط الترم الأول 2023

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالإسم فقط الترم الأول 2023، حتى بات بإمكان الطالب الحصول عليها بكل سهولة ويسر، بعدما تأخر ظهورها مقارنة بالمحافظات الأخرى التي ظهرت قبل انقضاء إجازة نصف العام.

سادت حالة من القلق والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم ظهور النتيجة طوال مدة الإجازة، لتظهر مع بداية الترم الثاني.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط الترم الأول 2023

اعتمد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم السبت، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بنسبة نجاح عامة بلغت 79.5%.

بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بأسيوط العامة والمهنية، للعام الدراسي 2022-202، 79 ألفًا و820 طالبًا وطالبة، موزعين على 416 لجنة على مستوى المحافظة، منهم 75 ألفًا و732 طالبًا وطالبة بالإعدادية العامة أدوا الامتحان في 397 لجنة، و4088 طالبًا وطالبة في الإعدادية المهنية موزعين على 19 لجنة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط بالاسم فقط

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة أسيوط من خلال بوابة المحافظة الإلكترونية، فقط عليك الضغط هنـــــا ليتم تحويلك بصورة مباشرة إلى صفحة النتائج.

على الطالب تنزيل ملف نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 بكل سهولة من خلال الرابط السالف ذكره لتحصل على الملف كاملًا وتصل إلى النتيجة.

يتعرف الطالب أيضًا على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الترم الأول بالاسم فقط، من خلال المدرسة التي يتبعها الطلب، وذلك من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في الفناء لتكون متاحة أمام الطلاب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.