رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن معارض أهلا رمضان في أكتوبر بالعنوان

أماكن معارض أهلا رمضان في أكتوبر بالعنوان

تحرص الدولة على توفير مستلزمات شهر رمضان للمواطنين بأقل من الأسعار المتداولة في الأسواق، وخاصة مع ارتفاع المنتجات والسلع الغذائية المختلفة، فما هي أماكن معارض أهلا رمضان في أكتوبر؟.

أعلن جهاز مدينة 6 أكتوبر، فتح معرض أهلًا رمضان أمام المواطنين كي يتم تغطية واحدة من أهم وأكبر المناطق التي تجمع عدد هائل من السكان، لتوفير احتياجاتهم الأساسية بأسعار مخفضة.


​​​​​​​​​​​​​​

عنوان معرض أهلًا رمضان في أكتوبر

يوفر معرض أهلًا رمضان بمنطقة أكتوبر السلع الأساسية بتخفيضات تصل لـ30%، وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة ووزارة التموين.

يتضمن المعرض كافة المواد الغذائية والسلع التموينية من أرز والزيوت والخضروات، وياميش رمضان، وكذلك اللحوم الطازجة والمجمدة، بمشاركة عدد من شركات ومصانع السلع الاستراتيجية.

يقع معرض أهلًا رمضان في أكتوبر على طريق جمال عبدالناصر بتقاطع الشارع الفاصل بين الحى 12 والحى 11 بجوار مدرسة المتفوقين ومدرسة مبارك كول.

يغطي المعرض منطقة كبيرة من السكان في محافظة الجيزة، منهم أهالي الشيخ زايد وسكان أكتوبر بالأحياء المختلفة، حتى لن يلجأون إلى الشراء بالأسعار المرتفعة التي تغزو السوق خلال الفترة الراهنة.

يفتتح معرض أهلًا رمضان بأكتوبر أبوابه يوميًا أمام المواطنين من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

 يأتى المعرض في ظل ارتفاع أسعار جميع السلع الغذائية، وذلك لمواجهة احتكار السلع من قبل بعض التجار، وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين قبل حلول شهر رمضان المبارك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.