رئيس التحرير أحمد متولي
 متى ينزل راتب التقاعد فبراير 2023؟

متى ينزل راتب التقاعد فبراير 2023؟

تعتبر رواتب المتقاعدين من المستحقات المادية التي تتولى حكومة المملكة تنظيم عملية صرفها للمواطنين الذين وصلوا إلى سنة التقاعد، ويرغب العديد من المستحقين في التعرف متى ينزل راتب التقاعد فبراير 2023.

وتتولى المؤسسة العامة للتقاعد مهمة تنظيم عملية صرف الرواتب للمتقاعدين سواء المدنيين أو العسكريين، حيث يشهد كل شهر ميلادي عملية صرف المستحقات المالية للمتقاعدين بشكل منتظم.

ويتزامن مع المواعيد التي من المعتاد أن يتم فيها صرف رواتب المتقاعدين، طرح العديد من التساؤلات حول عملية الصرف للحصول على المستحقات المادية في موعدها المقرر.

ويهتم العديد من المتقاعدين بالتعرف على موعد صرف راتب التقاعد خلال شهر فبراير 2023، ويرجع السبب في ذلك إلى تزامن موعد صرف الرواتب مع الاحتفالات بيوم تأسيس المملكة والذي يصاحبه منح الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية إجازات رسمية ومن بينها المؤسسة العامة للتقاعد وكذلك البنوك.

وتبدأ إجازة يوم التأسيس اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير ولمدة أربعة ايام حتى تنتهي يوم السبت 25 يناير 2023.

موعد نزول راتب التقاعد فبراير 2023

كشفت المؤسسة العامة للتقاعد موعد نزول راتب التقاعد فبراير 2023، بالتزامن مع الاحتفالات بذكرى يوم التأسيس، مشيرة إلى أنه عملية صرف رواتب المتقاعدين يوم الأحد الخامس والعشرين من شهر فبراير 2023، والذي يوافق يوم السادس من شهر شعبان 1444، حيث سيتم إتاحة مستحقات المتقاعدين في حساباتهم.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية