رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم جديد في قضية هدير عاطف البلوجر وطليقها بلال.. آخر التطورات

حكم جديد في قضية هدير عاطف البلوجر وطليقها بلال.. آخر التطورات

صدر ظهر يوم الاثنين 20 فبراير 2023 حكم جديد في قضية هدير عاطف البلوجر وطليقها بلال فاروق، وهي القضية التي أثارت الرأي العام بعد اتهاهم بالنصب على عدد من المواطنين بالتعاون مع أشخاص آخرين.

وتعود بداية قضية البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق بعد كشف التحقيقات عن قيام المتهمين بالتعاون مع شقيقة الأخير هاجر محمود وزوجها تامر عادل، بالنصب على عدد من المواطنين.

وزعم المتهمين بواسطة صفحة البلوجر هدير على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، توظيف أموال المواطنين مقابل أرباح تصل إلى 500%،  بغرض النصب عليهم.

وكانت البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق وشقيقته هاجر محمود، وزوجها تامر عادل، تقدموا باستئناف على قرار جهات التحقيق بالتحفظ على أموالهم ومنع التصرف فيها على ذمة التحقيقات، وأجلت المحكمة نظر الاستئناف لليوم الاثنين 20 فبراير.

 وخلال جلسة النظر في استئناف البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق وشقيقته هاجر محمود، وزوجها تامر عادل، فررت قررت المحكمة الاقتصادية رفض الاستئناف على قرار جهات التحقيق بالتحفظ على أموالهم، مع استمرار قرار منع التصرف، وذلك لاتهامهم بالنصب على عدد من المواطنين وتلقي أموال منهم بهدف استثمارها.

ويشار إلى أن قضية البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق قد اثارت العديد من ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيام هدير بالتعاون مع آخرين بالنصب على عدد من المواطنين، وهو ما ترتب عليه القبض على المتهمين ومحاكمتهم في الاتهامات المنسوبة إليهم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية