رئيس التحرير أحمد متولي
 سرقة معرض أهلًا رمضان بدمياط.. من المتهم؟

سرقة معرض أهلًا رمضان بدمياط.. من المتهم؟

أثارت سرقة معرض أهلًا رمضان بدمياط حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة، حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشخص المتهم بالسرقة.

تداول العديد من المواطنين مقاطع فيديو لمعرض أهلًا رمضان الذي تعرض للسرقة في دمياط، مؤكدين أن هذا مؤشر خطير يببه الأوضاع الاقتصادية العصيبة التي تمر بها البلاد.

​​​​​​​​​​​​​​

من هو المتهم بسرقة معرض أهلًا رمضان في دمياط؟

استطاعت الأجهزة الأمنية، القبض على السارق بعد ساعات من مرور الواقعة التي أثارت غضب عارم بين المواطنين، حيث اتضح أنه كان ليس حادث سرقة عادية.

وبعد القبض على المتهم اتضح أنه من سكان منطقة كفر سعد بمحافظة دمياط، حيث تم اتهامه بسرقة وإتلاف بعض محتويات أحد معارض أهلًا رمضان بمحافظة دمياط.

وبمواجهة المتهم، أقر بسرقة بعض محتويات المعرض، وإتلافه محتويات أخرى بقصد إخفاء معالم السرقة، وتم بإرشاده ضبط المسروقات لدى أحد الأشخاص مقيم ببندر كفر سعد، وعلى الفور تم ضبطه، لإتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

حادث سرقة معرض أهلًا رمضان بدمياط

وأشار العديد من سكان محافظة دمياط، أن المعرض الذي تعرض للسرقة كانت المحال تغلق أبوابها أمام المواطنين في الصباح على البضاعة الموجودة لزيادة أسعار المنتجات عليهم، وذلك بغرض زيادة المكاسب، وهو الأمر الذي أشعل الغضب بين المواطنين وربما يكون سرقته هو رد فعل لذلك التجار حسبما أشار المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.