رئيس التحرير أحمد متولي
 لحظة القبض على مرتضى منصور وترحيله لقضاء فترة السجن

لحظة القبض على مرتضى منصور وترحيله لقضاء فترة السجن

أيدت محكمة النقض في جلستها المنعقد يوم الاثنين 25 فبراير 2023، حكم حبس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، ويرغب العديد من متابعي القضية في الاطلاع على لحظة القبض على مرتضى منصور وترحيله لقضاء فترة السجن.

سجن مرتضى منصور

كانت محكمة النقض عقدت اليوم جلستها للنظر في الطعن المقدم من جانب مرتضى منصور، على حكم مستأنف المحكمة الاقتصادية الذي صدر في شهر أغسطس 2022، وقضت فيه المحكمة بالحبس على مرتضى منصور لمدة شهر بدلا من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية المقامة ضده من النيابة العامة.

وبعد النظر في أوراق دفاع مرتضى منصور الذي يطعن فيها على الحكم بحبسه، رفضت محكمة النقض طعن دفاع منصور وأيدت الحكم بحبسه لمدة شهر في التهمة الموجهة له في قضية سب وقذف رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب ومجلس إدارة الفريق.

حبس مرتضى منصور

وعقب صدور مذكرة محكمة النقد أصحب الحكم بالحبس على مرتضى منصور بات ونهائي وواجب التنفيذ، وأصبح تحت سلطة شرطة التنفيذ تمهيداً لترحيله إلى مكان محبسه.

ومن جانبه كشف محامي الكابتن محمود الخطيب، المستشار محمد عثمان، مقيم الدعوى بالسب والقذف في حق مرتضى منصور، عن المكان الذي من المنتظر أن يقضي فيه منصور فترة العقوبة.

وأوضح عثمان في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن مرتضى منصور سيقضي فترة الحكم في سجن وادي النطرون.

ترحيل مرتضى منصور 

ويمكن مشاهدة لحظة تنفيذ حكم الحبس على مرتضى منصور بعد صدور قرار محكمة النقض قبل ترحيله لقضاء فترة السجن، في التالي:

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011