رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمسلسل ستهم بطولة روجينا في رمضان 2023

القنوات الناقلة لمسلسل ستهم بطولة روجينا في رمضان 2023

يرغب العديد من الجماهير في معرفة القنوات الناقلة لمسلسل ستهم بطولة روجينا في رمضان 2023، لمتابعة أحداث المسلسل مع انطلاق عرضه مع بداية شهر رمضان.

يشعر بعض الجماهير بصعوبة أثناء البحث عن المسلسلات الدرامية المعروضة على الشاشة خلال شهر رمضان المبارك، بسبب كثرة الأعمال المختلفة التي تغزو القنوات الفضائية.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمسلسل ستهم رمضان 2023

تحظو قناة النهار بحقوق البث الحصري لمسلسل ستهم بطولة روجينا، حيث يتمكن جميع المشاهدين متابعة أحداثه من خلالها، وكذلك عبر قناة النهار دراما بعد مرور ساعتين على العرض الحصري.

كما تستطيع متابعة أحداث المسلسل عبر الإنترنت أو خلال مواعيد الإعادة من خلال إحدى القناتين، كونه واحد من الأعمال الدرامية التي أثرت حالة من الجدل بسبب قصته.


​​​​​​​​​​​​​​

مسلسل ستهم

تجسد بطولة مسلسل ستهم الفنانة روجينا التي تقوم بدور الحاجة صيصا وهي إمرأة من صعيد مصر تضطرها ظروف الحياة بعد وفاة زوجها، والتشبث بالحياة من أجل أبنائها، إلا أنها تمر بالعديد من الظروف الصعبة.

وتظهر روجينا في المسلسل بأكثر من شخصية لسيدة مكافحة وقصة مختلفة، من بينهم «المعلمة عفاف» التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار.

يشارك عدد كبير من النجوم في قصة المسلسل الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية التي يعشقها الجمهور، وعلى رأسهم الفنانة روجينا، نانسي صلاح، محمد عبدالحافظ، أمير صلاح الدين، وغيرهما العديد من النجوم والوجوه التي تظهر للمرة الأولى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.