رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل ستهم رمضان 2023 مستوحاة من الواقع

قصة مسلسل ستهم رمضان 2023 مستوحاة من الواقع

أثارت قصة مسلسل ستهم رمضان 2023 حالة واسعة من الجدل حولها مع عرض البرومو الأول، وذلك كونها مستوحاة من الواقع، الأمر الذي جذب العديد من الجماهير لها.

وعلى الرغم من تواجد زخم واسع للأعمال الدرامية المختلفة على مدار شهر رمضان، إلا أن القصص الحقيقية تأخذ المقام الأول لدى الجمهور من حيث الاهتمام لمتابعة الأحداث والتعرف على تلك القصص المثيرة كونها حقيقية.

​​​​​​​

قصة مسلسل ستهم

يستلهم مسلسل ستهم بطولة روجينا أحداثه من سيرة 4 سيدات مكافحات، فكلًا منهن برعت في مكانها لتحصلن على إشادة مجتمعية ضخمة، وتلك الشخصيات هن «أم فارس» والتي تعمل كـ«كهربائية» تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

كما تتعمق الأحداث لتأخذ المشاهد بين 4 قصص مختلفة، حيث يضم أيضًا سيرة «المعلمة عفاف» التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، والسيدة التي تدعى «بهية» من أبناء محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، لتضطرها الظروف بيع كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا لسداد ديونها.


​​​​​​​

مسلسل ستهم روجينا رمضان 2023

تدخل الفنانة روجينا مارثون مسلسلات رمضان بقوة، وذلك من خلال مسلسل ستهم الذي خطف الأضواء قبل عرضه على الشاشة، بسبب القصص الواقعية التي بُنيت عليها أحداثه.

يشارك عدد كبير من النجوم في قصة المسلسل الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية التي يعشقها الجمهور، وعلى رأسهم الفنانة روجينا، نانسي صلاح، محمد عبدالحافظ، أمير صلاح الدين، وغيرهما العديد من النجوم والوجوه التي تظهر للمرة الأولى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.