رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل العمدة محمد رمضان بدور جديد في رمضان 2023

قصة مسلسل العمدة محمد رمضان بدور جديد في رمضان 2023

قصة مسلسل العمدة محمد رمضان من الأعمال الدرامية الجديدة التي يتم عرضها في شهر رمضان 2023، والتي تحمل طابع جديد على محمد رمضان ودور مختلف عن سابقة أعماله.

فما هي قصة مسلسل محمد رمضان 2023 وكيف ستجرى وتيرة الأحداث، كل هذا ستتعرف عليه من خلال السطور التالية.

​​​​​​​

قصة مسلسل العمدة محمد رمضان 2023

تتمحور قصة مسلسل العمدة رمضان 2023 في إطار درامي اجتماعي، حول شخصية جعفر الذي يجسده الفنان محمد رمضان متعدد الزيجات، ليتعرض إلى مأساة كبيرة خلال أحداث العمل.

يعيش جعفر في حي السيدة زينب ويتزوج من 4 سيدات، ألا وهما مي كساب التي تقوم بدور ثريا وهي زوجته الأولى، والفنانة إيمان العاصي دور التي تجسد دور دلال زوجته الثانية، أما منة فضالي فهي تقوم بدور نرجس زوجته الثالثة.

أما بالنسبة للزوجة الرابعة هي زينة التي تجسد شخصية عايدة في المسلسل، والتي كانت تجمعه به قصة حب، ولكن لن تكن حياته هادئة على الإطلاق وخاصة بسبب الكارثة التي يتعرض لها.

تستمر تلك المأساة التي يعيشها محمد رمضان سنوات عدة بعد فقدان ابنه واختطافه من قبل مجهولين، فلا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه، ويضطر العمدة اللجوء للكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، فهل ستنفع حيلته؟.

​​​​​​​

مسلسل العمدة في رمضان 2023

يدخل مسلسل العمدة في ماراثون السبق الدرامي الرمضاني لينافس العديد من الأعمال والقصص المختلفة منها الرومانسي والاجتماعي والكوميدي، والوطني، فهل سينجح هذا العام؟.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.