رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يشارك يوسف الشريف في رمضان 2023 حقيقة تعاقده مع المؤلف هاني سرحان؟

هل يشارك يوسف الشريف في رمضان 2023 حقيقة تعاقده مع المؤلف هاني سرحان؟

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع اقتراب ماراثون الدراما الرمضانية، لتنتشر العديد من الأنباء حول مشاركة الفنان يوسف الشريف في عمل جديد من المقرر عرضه في آخر 10 أيام من الشهر المبارك، هل يشارك يوسف الشريف في رمضان 2023 وما حقيقة تعاقده مع المؤلف هاني سرحان؟.

ضجت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بأنباء تعاقد الفنان يوسف الشريف على مسلسل جديد من تأليف هاني سرحان، لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، وذلك بعد غيابه عن موسم الدراما الرمضاني الماضي.

​​​​​​​

مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2023

نفت مروة الصاوي، مديرة أعمال المؤلف هاني سرحان، أنباء تعاقده مع الفنان يوسف الشريف لتقديم عمل درامي في رمضان 2023، وذلك بعد انتشار بعض الأقاويل حول القصة لتغلق المسار على تلك الأسئلة المتداولة.

كما أشارت الصاوي، في تصريحات صحفية لعدد من المواقع الإخبارية، إلى أن كل كما أشيع حول تعاقد المؤلف هاني سرحان مع الفنان يوسف الشريف عارٍ تمامًا من الصحة.

وبدورها أوضحت، أن المؤلف هاني سرحان يعمل على الانتهاء من كتابة مسلسل سوق الكانتو بطولة الفنان أمير كرارة، والذي من المقرر عرضه في الموسم الدرامي.

حقيقة مشاركة يوسف الشريف في رمضان 2023

لن ينفي أو يؤكد يوسف الشريف الأنباء المتدولة بخصوص مسلسله الرمضاني هذا العام، ولكن حتى تلك اللحظة الراهنة لم يعلن عن عمل يخصه في رمضان من بين العديد من المسلسلات التي تم الإعلان عنها.

الجدير بالذكر، أن آخر مسلسل شارك به الفنان يوسف الشريف كان في رمضان 2021 وهو كوفيد 25 الذي أثار جدلًا واسعًا حوله فور عرضه.​​​​​​​

[{read-217568-(title)}

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.