رئيس التحرير أحمد متولي
 صور البلوجر ساره محمد بعد أن فقدت بصرها وتركها خطيبها

صور البلوجر ساره محمد بعد أن فقدت بصرها وتركها خطيبها

حادث أليم أثار تعاطف العشرات من متابعي البلوجر ساره محمد بعد أن فقدت بصرها وتداول أنباء عن ترك خطيبها لها، بالرغم من أنها كان معها في الحادث وتعرضا سوياً لنفس الموقف المؤلم.

وتعود بداية الحادثة التي تعرضه لها البلوجر ساره محمد إلى محافظة الإسكندرية أثناء تواجدها برفقة خطيبها، وأثناء تواجدهما في سيارتهما على الطريق الصحراوي أطلق مجهولون النار عليهما بنية سرقة السيارة. ونتيجة لإطلاق النيران تعرضت البلوجر ساره محمد لإصابة خطيرة نُقلت على إثرها إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، وتبين أنها تعاني من تجمع دموي ونزيف على المخ، الأمر الذي تسبب في تدمير أنسجة العين لديها مما نتج عنه فقدانها بصرها مدى الحياة.   

وظهرت البلوجر ساره محمد في إحدى الحلقات التلفزيونية لتروي تفاصيل الحادث الذي تسبب في فقدانها بصرها، كما روت عن تطورات علاقتها بخطيبها، حيث لم تتمالك نفسها من البكاء بعد أن تحدث عن موقفه السلبي تجاهها بحسب وصفها.

وقال البلوجر سارة محمد في الحلقة التلفزيونية :«خطيبي ما جاش يشوفني بعد الحادثة وخذلني.. وأصدقائي يروه في الشارع وهو يضحك».

بينما رد مصطفى خطيب البلوجر سارة محمد، على حديثها في مكالمة هاتفية، قائلاً :«أنا بوجه كلامي دا لكل الناس ولسارة..أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة..وكنت معاها وروحت معاها البيت..كنت بروحلها المستشفى..وأسال عنها بس أهلها رافضين».

وأضاف قائلاً :أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول..وأنا طلعت البيت أكتر من مرة..بس أهلها رفضوا الزيارة..وكل يوم بكلم والدها..وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل..بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور».

بينما هاجم والد البلوجر سارة محمد خطيبها، قائلاً :«الولد دا قدمه نحس عليها..من أول ما خطبها وفي حاجات كتير بتحصلها..ومجاش غير مرة واحدة يطمن عليها..وجه عملنا مشاكل ومشي.. واتصل بس مش كل يوم».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية