رئيس التحرير أحمد متولي
 أول صورة للبلوجر ساره محمد بعد إصابتها بالعمى.. عياناها مغطاة بالشاش

أول صورة للبلوجر ساره محمد بعد إصابتها بالعمى.. عياناها مغطاة بالشاش

ظهرت البلوجر سارة محمد للمرة الأولى لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد تعرضها لحادث على الطريق الصحراوي تسبب في إصابتها بالعمى.

وأوضحت سارة محمد البلوجر، أنها تعرض للحادث عندما كانت بصحبة خطيبها أثناء توجههما من محمد الرمل متجهين إلى كاروفور، حيث تقيم في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.

وتعرض سارة محمد للحادث بعد أن حاول سيارة أخرى إيقافها أثناء سيرها برفقه خطيبها في السيارة الخاصة بهما، إلا أن سارة طالبت خطيبها بعدم التوقف خوفاً منهم، إلا أنه أثناء تواجدهما على الطريق الصحراوي اقتربت السيارة الأخرى منهما.

وأضافت سارة أنه بعد اقتراب السيارة وأثناء نظرها بداخلها وجدت عدد من المجهولين الذين يحملون أسلحة، مشيرة إلى أن الحادث تسبب في إصابتها في منطقة الرأس إلا أنها طالبت خطيبها بعدم التوقف، ثم بعد مرور وقت قليل شعر بصوت صفير في الأذن ولم تشعر بأي شيء.

 وتم نقل سارة محمد إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية لها، وظلت لمدة ثلاثة أيام تعاني من نزيف على المخ وقيء مستمر، ولكن المستشفى تجنبت دخولها في العمليات لمنع إصابتها بمضاعفات قد تتسبب في وفاتها.

وأسفر الحادث عن إصابة سارة محمد بالعمى كما تعرض لتشوهات في منطقة الرأس والوجه، حيث تسبب الحادث في تهتك في شبكية وقرنية لها، مما جعل قدرتها على الرؤية مرة أخرى حالة ميؤوس منها.

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية