رئيس التحرير أحمد متولي
 مايك تايسون يرقص على أنغام رقصة السامري في الدرعية «فيديو»

مايك تايسون يرقص على أنغام رقصة السامري في الدرعية «فيديو»

ظهر الملاكم العالمي مايك تايسون في الدرعية أثناء رقصه على نغمات رقصة السامري، والتي تعتبر إحدى الرقصات التراثية في الفولكلور السعودي.

نزال الحقيقة في الدرعية

ويتواجد الملاكم العالمي مايك تايسون في المملكة العربية السعودي الأيام الحالية من أجل مشاهدة معركة نزال الحقيقة على الدرعية في السعودية، والتي تنافس فيها كل من الملاكم جيك بول والملاكم تومي فيوري.

مايك تايسون وكريستيانو رنالدو

وقد ظهر مايك تايسون خلال مشاهدته لفعاليات المباراة بصحبة نجم نادي النصري السعودي البرتغالي، كريستيانو رنالدو، حيث رصدت الكاميرات مقطع مصور خلال تواجد النجمين سوياً في أجواء من الصداقة والتقارب فيما بينهما، ويمكن مشاهدة الفيديوة من هنا

مايك تايسون يرقص السامري

كما لقطت الكاميرات مقطع مصور للملاكم العالمي الشهير، مايك تايسون، أثناء تأديته لحركات على أنغام موسيقى رقصة السامري، حيث ظهر يتمايل على النغمات والطبول بجانب الراقصين.

 ويعتبر مايك تايسون واحد من أشهر من مارس لعبة الملاكمة في العالم، وهو من مواليد 30 يونيو عام 1966 ويبلغ من العمر 56 عام، وحصد تايسون لقب بطولة العالمة للوزن الثقيل للمحترفين وهو يبلغ من العمر 20 عاماً فقط، وتتسع مسيرته في رياضة الملاكمة بالعديد من البطولات حتى أُطلق عليه لقب الرجل الحديد بسبب قوته وعدم هزيمته بسهوله.

وبالرغم من اعتزال مايك تايسون رياضة الملاكمة وزن ثقيل منذ سنوات طويلة، إلا أنه دائم الظهور في المحافل الدولية لهذه اللعبة ويحرص على حضور المباريات الكبيرة والمهمة في مختلف دول العالم، ويمكن مشاهدة الفيديو من هنا

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية