رئيس التحرير أحمد متولي
 كلب أميرة شنب يفترس محمد محب مدير بنك في زايد.. تفاصيل مأسوية

كلب أميرة شنب يفترس محمد محب مدير بنك في زايد.. تفاصيل مأسوية

سيطرت حالة من الذعر على جميع المواطنين، بسبب كلب أميرة شنب المذيعة المعروفة الذي افترس محمد محب مدير بنك معروف في منطقة الشيخ زايد التابعة لمحافظة الجيزة.

قصة محمد محب مدير إحدى البنوك المعروفة بدأت منذ فترة، حيث اعتاد الكلب فصيلة بيتبول المحظور دوليًا مهاجمته، الأمر الذي كان يتسبب عادة في إزعاجه لعدم حصول الكلب على العناية الكافية لتقويم سلوكه نظرًا لحبه الشديد للحيوانات.

​​​​​​​

حادث كلب أميرة شنب

قرر محب طرق باب جارته المذيعة أميرة شنب مالكة الكلب كي ينصحها بضرورة السيطرة عليه، لمهاجمته جميع السكان، بالإضافة إلى وضعه داخل حديقة بها سور قصير سهل عليه تخطيه ومهاجمة أي شخص لتوخي الحذر، إلا أنه لن يكن يعلم أن الكلب لن يجعله يتفوه بكلمة واحدة.

روى صديق محمد محب تفاصيل الحادث الأليم الذي تعرض له من البداية، مشيرًا إلى أنه مع فتح الباب له هجم عليه الكلب وافترسه في مدخل العمارة أمام أعين ابنه الصغير.

نهش الكلب جميع أجزاء جسده من الذراع والفخذ وأماكن متفرقة في الجسد، ليتحول المدخل إلى بركة دماء تسيل في جميع الاتجاهات، في غياب المذيعة المرموقة.

استطاع الجيران أن ينتشلوه من بين فكي الكلب المفترس، وعلى الفور توجهوا به إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث أثبتت الفحوصات الطبية أنه بحاجة إلى عملية نقل الأعصاب من القدم إلى الذراع الممزق.

واستطرد محمد الشافعي، صديق محب تفاصيل حالته بعد دخوله المستشفى وبالأخص ما جرى داخل غرفة العمليات فور اعطاؤه حقنة التخدير لمدة 30 دقيقة، وعلى الفور بدأت صدمات للقلب ونقله للرعاية المركزة وتأجيل العملية حتى يعود للحياة بعدما عادت عضلة القلب ولكنه ظل فاقدًا للوعي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.