رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب مقتل محامي الفيوم على يد جاره بالفأس في عز النهار

سبب مقتل محامي الفيوم على يد جاره بالفأس في عز النهار

أثار الحادث المأسوي المروع لمقتل محامي الفيوم حالة من الهلع بين المواطنين، حيث انتشر فيديو مقتل الرجل الأربعيني بسرعة مكوكية وجاب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كان محامي الفيوم يجلس أمام منزله في مأمن جوار زوجته وابنه الصغير، فلن يكن يعلم ما سيحدث له من وموته المفزع على يد أحد جيرانه.

ما  سبب مقتل محامي الفيوم؟

خرج جار المحامي ممسكًا بالفأس بعدما سيطر الغضب عليه، لينهال على رأس ورقبة محامي الفيوم، وسط حالة من فزع زوجة المجني عليه التي استغاثت بأبنائها والجيران.

لقى محامي الفيوم مصرعه في الحال، مفارقًا الحياة مع الضربة الأولى التي تلقاها على يد جاره بواسطة الفأس في عز النهار.

وأظهرت التحريات الأولية سبب مقتل محامي الفيوم، حيث كان المتهم دائم التعدي على والدته بالضرب، وتدخل المجني عليه أكثر من مرة لحماية الأم من بطش ابنها، ليقرر الأخير التخلص منه ليهجم عليه في لحظة غدر وينهي حياته أمام مرى ومسمع الجميع.

​​​​​​​

جريمة الفيوم

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم إلى مكان البلاغ، ليتبين مصرع شخص يدعى سيد عويس خلف، في العقد الرابع من العمر على يد جاره، حيث وثقت كاميراات المراقبة اللحظات الأخيرة في حياة المحامي وطريقة مقتله البشعة.

وأمسك الأهالي بالجاني ليتم إلقاء القبض عليه لينال جزاء فعلته التي خلت من الإنسانية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.