رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة النقيب أحمد عادل وأسرته في حادث بورسعيد المروع

وفاة النقيب أحمد عادل وأسرته في حادث بورسعيد المروع

تعاهدا على السير سويًا حتى آخر لحظة لهما في الحياة وقد كان، حيث توفى النقيب أحمد عادل وأسرته في حادث بورسعيد المروع، صباح اليوم الثلاثاء 28 فبراير، لتسيطر حالة من الحزن على جميع أهالي محافظة بورسعيد.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور عائلة النقيب أحمد عادل بعد تداول خبر مصرع أسرته، إثر حادث مروع على طريق بورسعيد الإسماعيلية بالقرب من قرية أبو خليفة.

مصرع النقيب أحمد عادل وزوجته

كان اللواء محمود عاشور مدير أمن الاسماعيلية، تلقي إخطارًا يفيد وفاة الرائد أحمد عادل وزوجته إيمان داوود وابنتها الصغيرة التي تدعى ايسل في حادث اليم على طريق الإسماعيلية بورسعيد.

سادت حالة من الحزن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة بورسعيد، عقب تداول خبر مصرع أسرة مكونة من 3 أشخاص من أبناء بورسعيد،.

استقبلت مستشفى أبو خليفة في محافظة الإسماعيلية الرائد أحمد عادل، وزوجته إيمان داوود، وطفلتهما أيسل، جثثًا هامدة، نتيجة الحادث الذي تعرضا له.

وفاة الرائد أحمد عادل وإيمان داوود تثير حزن الجمهور

رحل الأب والأم وفي حضنهما ابنتهما الصغيرة في تلك اللحظة ذاتها، ليؤثر الحادث على نفسية جميع المواطنين، حيث انهالت الدعوات لهما ولأسرتهما بالصبر والسلوان.

عرفت الأسرة بسيرتها الحسنة بين جيرانهما في المنطقة التي كانا يقطنا بها، ليفزع الجميع لوفاتهما المفاجأة إثر الحادث الأليم.

الجدير بالذكر، أن صلاة الجنازة على الرائد أحمد عادل، وزوجته، وابنتهما، أقيمت من مسجد الكبير المتعال، وتم دفنهما بالمقابر في شارع 23 يوليو بمحافظة بورسعيد.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.