رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لقرعة البطولة العربية للأندية 2023

القنوات الناقلة لقرعة البطولة العربية للأندية 2023

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن القنوات الحاصلة على حق بث قرعة البطولة العربية للأندية نسخة 2023، والتي ستقام تحت مسمى كأس الملك سلمان.

وأعلن الاتحاد، أمس الأحد، أسماء الفرق المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، والتي ستجرى منافساتها النهائية في المملكة العربية السعودية.

وتم الإعلان أن البطولة العربية في السعودية ستجرى منافساتها بمشاركة 37 ناد عربي، مع جوائز مالية تقدر بـ10 ملايين دولار أمريكي.

وكشف الاتحاد العربي أن البطولة العربية ستقام على مرحلتين، الأولى تعرف باسم التصفيات التأهيلية، قبل خوض النهائيات على الملاعب السعودية، في موعد يحدد لاحقا.

القناة الناقلة لقرعة البطولة العربية 2023

قال الاتحاد العربي، إن مراسم سحب قرعة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، والتي ستجرى في المملكة العربية السعودية، ستبث تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة السعودية الرياضية 2 المفتوحة، اليوم الإثنين.

يشار أن قائمة الأندية المشاركة في البطولة العربية للأندية تضم 4 فرق سعودية، وثلاثة أندية مغربية، ومثلها من تونس، وفريقين من مصر، وآخرين من الجزائر.

ومن قطر، يشارك فريقان، بالإضافة لممثلين للعراق، وممثلين عن البحرين، وفريقين من عمان، وناد واحد من الإمارات والأردن وسوريا ولبنان وموريتانيا والكويت واليمن، مع فريقين من ليبيا، وقطبي الكرة السودانية.

​​​​​​​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011