رئيس التحرير أحمد متولي
 ضبط ممرض يصوّر زميلاته داخل حمام مستشفى جامعي

ضبط ممرض يصوّر زميلاته داخل حمام مستشفى جامعي

اكتشفت سيدة كانت ترافق إحدى ذويها، التي كانت تتلقى العلاج في مستشفى جامعي، هاتفا مخبأ في دورة المياه، اتضح فيما بعد أنه لممرض عهد تصوير السيدات باستخدامه.

تصرف غريب من ممرض مستشفى جامعة المنوفية

قررت نيابة مركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية حبس المتهم «م.ا.ش» المتهم بتصوير عدد من السيدات داخل حمام قسم النساء في مستشفى جامعة المنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات المباحث المباحث للتأكد من صحة الواقعة.

يأتي هذا بعد أن قامت سيدة بتحرير محضر فى قسم شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية ضد ممرض كان يحاول تصويرها أثناء تواجدها في الحمام عن طريق وضع هاتفه بأحد أركانه.

​​​​​​​

السيدة التي تدعي «فريال.ا.ا» كانت مرافقة لمريضة فى مستشفي الجامعة، فؤجئت بممرض يدعي «م.إ.ش.ف» يبلغ 23 عاما، مقيم بدائرة مركز بركة السبع يقوم بتصويرها.

تمكنت وحدة مباحث شبين الكوم من القبض على الممرض المتسبب فى الواقعة حيث إنه يعمل بقسم الباطنة في المستشفى الجامعي بشبين الكوم بعدما ضبطته سيدة كان يحاول تصويرها أثناء تواجده في الحمام عن طريق وضع هاتفه بأحد أركانه خِلسة.

فور ضبطه وتم فحص هاتفه توضح بوجود مقاطع عديدة لزملاءه ومرافقي الحالات قام بتصويرهم بنفس الطريقة.

وكان مدير أمن المنوفية، اللواء حازم سامي، قد تلقى إخطار من مأمور قسم شرطة شبين الكوم يفيد بضبط  شخص يدعى م.إ.ش.ف يبلغ 23 عام، مقيم بدائرة مركز بركة السبع أثناء محاولته تصوير سيدة تدعي فريال.أ.ا كان مرافقة لمريضة، بدورة مياه قسم الباطنة بالمستشفى الجامعي، وبعد التحقيق معه اعترف بارتكابه الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011