رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم السبت بدوري الأبطال

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم السبت بدوري الأبطال

يحرص جمهور كرة القدم في مصر، عصر اليوم السبت، على متابعة المواجهة الحاسمة للنادي الأهلي في مشواره الأفريقي ببطولة دوري الأبطال نسخة العام 2023، عندما يحل ضيفا عن نظيره صن داونز.

وكان الأهلي حقق انطلاقة سيئة في النصف الأول من دور المجموعات، ومع بداية مرحلة الإياب بالنسبة له، يتعين عليه تحقيق نتيجة إيجابية في جنوب أفريقيا للإبقاء على حظوظه في التأهل.

وكعادة المباريات الأفريقية، سيقام اللقاء في الثالة عصرا، مما سيصعّب مهمة مشاهدة المباراة على الكثير، والذين يتجهون غالبا لمتابعة مجرياتها عبر الإنترنت.

مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

تنطلق مباراة صن داونز ضد الأهلي في تمام الثالثة عصرا، ويستضيفها ملعب «لوفتس فيرسفيلد»، وسط حضور جماهيري كبير، حيث فتحت إدارة الفريق الجنوب أفريقي المدرجات أمام المشجعين بالمجان.

يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، ويسبقه صن داونز المتواجد في المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط.

ويتصدر الترتيب فريق الهلال السوداني الذي خاض 4 مباريات بالفعل، وفي المرتبة الأخيرة القطن الكاميروني الذي خسر في 3 لقاءات سابقة.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل على الأقل للإبقاء على حظوظه، خاصة وأنه سيتبقى له مباراة أخرى خارج الأرض قبل نهاية دور المجموعات.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز

ويمكن من خلال نافذة التالية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وصن داونز بالتعليق العربي للمصري علي محمد علي من خلال النافذة التالية:

 

 

تشكيل مباراة الأهلي وصن داونز

واختار المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، لمباراة اليوم، تشكيلا يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد القندوسي.

الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء: خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، محمود كهربا، أحمد عبدالقادر، مروان عطية، علي لطفي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، شادي حسين.

وفي المقابل، يدخل صن داونز المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ويليامز.

الدفاع: مفالا – كيكانا – موداو.

الوسط: موديبا – ماييما – موكوينا – أليندي.

الهجوم: شالوليلي – زواني – مايلولا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011