رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف خالية من وزارة القوى العاملة للشباب والحالات الخاصة.. موعد ومكان التقديم

وظائف خالية من وزارة القوى العاملة للشباب والحالات الخاصة.. موعد ومكان التقديم

كشفت وزارة القوى العاملة توفير نحو ألف وظيفة للشباب من الجنسية من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وغيرها، حيث تتنوع الوظائف في مختلف المجالات التي يتطلبها سوق العمل.

وظائف خالية من وزارة القوى العاملة

وأوضحت وزارة القوى العاملة، في بيان صحفية لها، أنه من المقرر أن يتم افتتاح ملتقى توظيف للشباب من الجنسين يوم الثلاثاء 14 مارس 2023، على مستوى محافظة أسيوط.

 ولفتت الوزارة أن ملتقى توظيف الشباب في محافظة أسيوط يوفر للشباب نحو ألف فرصة عمل، مشيرة إلى أن هذه الوظائف متاحة على مستوى 22 شركة من الشركات العاملة في القطاع الخاص بالمحافظة والاستثماري.

ونوهت القوى العاملة بأن الوظائف متوفرة للشباب من أبناء محافظة أسيوط أو المقيمين فيها، من حملة كافة المؤهلات بمختلف أنواعها بداية من المؤهلات العليا بالإضافة إلى المؤهلات المتوسطة.

وأكد وزارة القوى العاملة أنه سيتم مراعاة تطبيق الحد الأدنى للأجور المعمول به في مصر بالنسبة للشباب من حديثي التعيين في هذه الوظائف المعلنة.

ولفتت إلى أنه من بين الوظائف سيكون هناك فرص عمل للشباب من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، حيث سيتم توفير أماكن مخصصة لهم من أجل التسجيل والتقديم على الوظائف.

موعد ومكان التقديم في وظائف القوى العاملة

وألمحت وزارة القوى العاملة إلى أن ملتقى توظيف الشباب من المقرر عقده صباح يوم الثلاثاء 14 مارس 2023، وذلك في المرسى السياحي الذي يقع في حديقة الفردوس الكائن بمحافظة أسيوط.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية