رئيس التحرير أحمد متولي
 انتقال ميسي إلى الهلال مقابل شرط خيالي.. تعرف عليه

انتقال ميسي إلى الهلال مقابل شرط خيالي.. تعرف عليه

وضع قائد منتخب الأرجنتين ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، ليونيل ميسي، شرطاً خيالياً أمام إدارة نادي الهلال السعودي مقابل الانتقال إلى صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

ميسي والهلال

ونقل برنامج الشيرنجيتو الإسباني عن مصادر مطلعة ومقربة من ميسي الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، يخوض حالياً مفاوضات جادة وحاسمة من أجل ارتداء قميص نادي الهلال استعداداً للانتقال إلى الدوري السعودي للعب وجها لوجه مع غريمه ومنافسه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي الحالي.

برنامج الشيرنجيتو، أوضح أن عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بالرغم من انتهاءه بنهاية الموسم الكروي الحالي، إلا نه يوجد في العقد بند يسمح بإمكانية التمديد لمدة موسم إضافي للاعب، ولكن بشرط أن تتم موافقة الطرفين.

ميسي هلالي

وتطرق البرنامج الإسباني إلى المفاوضات الجادة التي يقودها مسئولو نادي الهلال السعودي للفوز بخدمات البرغوث صاحب كأس العالم في نسختها الماضية في قطر 2023، إلا أن الراتب وقيمة التعاقد مازالت تقف بمثابة حجر عثرة أمام الطرفين.

وبدأ مسئولو الهلال على ميسي الحصول على راتب سنوي قيمة 300 مليون يورو بزيادة 100 مليون يورو عن نظيره كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى 200 مليون يورو كراتب سنوي من إدارة النصر.

شرط ميسي للانتقال إلى الهلال

وكشف برنامج الشيرنجيتو أن مفاوضات ميسي والهلال التي انطلقت في يناير 2023، قد توقفت بطلب من اللاعب الذي رغب في الحصول على مهلة زمنية للتفكير في الأمر، ولكن بعد فترة رد ميسي من خلال والده بأن فارق 100 مليون يورو ليست كافية كفارق عن أقرب منافسيه وهو كريستيانو رونالدو.

وأوضح البرنامج أن ميسي وافق بشكل مبدئي للانتقال إلى صفوف الهلال ولكنه اشترط الحصول على مبلغ 600 مليون يورو كراتب سنوي، ليرد الهلال على اللاعب بأنه سيتم رفع العرض إلى 350 مليون يورو سنوياً، بينما مازالت المفاوضات بين الجانبين مستمرة.  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية