هل ميسي وقع مع الهلال بعد توقيع كريستيانو رونالدو للنصر

هل ميسي وقع مع الهلال بعد توقيع كريستيانو رونالدو للنصر

تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تتعلق بانتقال نجم منتخب الأرجنتين بطل كأس العالم، ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي إلى فريق الهلال السعودي، في صفقة سيتم الإعلان عنها قريباً، ويتساءل العديد من المشجعي هل ميسي وقع مع الهلال بعد توقيع كريستيانو رونالدو للنصر.

ويعتبر نادي النصر والهلال غريمان تقليديان ليس فقط على مستوى مدينة الرياض بل على مستوى رياضة كرة القدم السعودية بشكل عام، نظراً لتقارب مستوياتهما وكون المنافسة قائمة بينهما بشكل قوي في ترتيب جدول الدوري السعودي.

وبالتزامن مع الإعلان بشكل رسمي عن توقيع صاروخ ماديرا، كريستيانو رونالدو، رسمياً لنادي النصر السعودي في صفقة هي الأغلي في تاريخ كرة القدم العربية وربما في الشرق الأوسط بشكل عام، بدأ عدد من المواقع والشخصيات المتخصصة في الشأن الرياضي تداول أنباء بشأن توصل مسؤولي الهلال إلى اتفاق شبه نهائي للحصول على خدمات ميسي خلال الفترة المقبلة.

حقيقة انتقال ميسي للهلال

ومن بين الشخصيات التي توقعت انتقال ليونيل ميسي لفريق الهلال السعودي، هو الإعلامي الرياضي السعودي، حسن الصبحان، المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي بلقب «ملك التوقعات»، والذي كشف في تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها إن ميسي سينتقل إلى الهلال في الموسم المقبل 2023-2024.

وقال الصبحان في تغريدته :«ميسي الموسم القادم هلالي منتهي أمره، هنا ملك التوقعات العالمي».

الأمر نفسه تحدث عنه الصحفي الإيطالي، رودي جاليتي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، مؤكداً عن سعي مسؤولي الاتحادي السعودي لكرة القدم إلى الفوز بخدمات ليونيل ميسي في الدوري السعودي، وأشار إلى أن كل الاختيارات متاحة أمام ميسي للاختيار فيما بينها بعد انتهاء كأس العالم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية