رئيس التحرير أحمد متولي
 أسماء الفائزين في حج القرعة محافظة جنوب سيناء 2023

أسماء الفائزين في حج القرعة محافظة جنوب سيناء 2023

يحاول العديد من المواطنين الحصول على أسماء الفائزين في حج القرعة محافظة جنوب سيناء 2023، للاستعداد لموسم الحج المرتقب هذا العام.

أتاحت وزارة الداخلية المصرية نتيجة قرعة الحج 2023، عبر إحدى البوابات المتخصصة في تلك الخدمة ليسهل على المواطن معرفة النتائج سواء بالقبول أو الرفض.

​​​​​​​

نتيجة حج القرعة جنوب سيناء 2023

يمكنك الحصول على نتيجة حج القرعة محافظة جنوب سيناء 2023 من خلال بوابة الحج المصرية بالرقم القومي، لتتعرف على قائمة الأسماء المقبولة.

يسهل عليك معرفة النتيجة الخاصة بطلبك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــــا، فقط يتبقى إدخال بعض البيانات الأساسية المطلوبة والتي تتكون من الرقم القومي، ورقم المصنع المدون في البطاقة الشخصية الخاصة بك.

أسماء الفائزين في قرعة حج جنوب سيناء 2023

وتحصل على أسماء المقبولين من خلال بوابة الحج، لتبدأ في سداد تكلفة الحج، التي تقدر بنحو 148 ألفًا و500 جنيه، بالإضافة إلى قيمة تذكرة السفر وتبلغ 27 ألف جنيه، ليصبح الإجمالي 175 ألفًا و500 جنيه.

الجدير بالذكر، أن موعد سداد تكاليف الحج بدأ من يوم الإثنين الموافق 13 مارس، على أن يستمر حتى يوم الخميس الموافق 23 من الشهر ذاته، وذلك في كافة فروع البنوك الوطنية، ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري على مستوى الجمهورية.

يجدر الإشارة إلى، أن عدم سداد التكاليف خلال الفترة المشار إليها بمثابة تنازل الفائز بالقرعة عن فرصة الحج دون أدنى مسؤولية على وزارة الداخلية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.