رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة قرعة الحج محافظة الشرقية 2023 بالرقم القومي والأسماء

نتيجة قرعة الحج محافظة الشرقية 2023 بالرقم القومي والأسماء

يمكنك الآن الحصول على نتيجة قرعة الحج محافظة الشرقية 2023 بالرقم القومي، بعدما أصبحت متاحة أمام جميع المتقدمين لأداء مناسك الحج.

يصبح من السهل الحصول على نتيجة حج القرعة 2023 عن طريق بوابة الحج المصرية، ومن ثم تستطيع الاستعداد للخطوة التالية بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

نتيجة حج القرعة 2023 الشرقية

ظهرت نتيجة حج القرعة في محافظة الشرقية لعام 1444 هجريًا، حيث بات بإمكانك معرفة مدى إمكانية أداء مناسك الحج بضغطة زر واحدة.

للحصول على نتيجة قرعة الحج 2023 محافظة الشرقية عليك الضغط على الرابط التالي من هنــــا، وإدخال الرقم القومي الخاص بك في الأيقونة المحددة لذلك، ومنها تتعرف على النتيجة سواء بالقبول أو الرفض.​​​​​​​

نتيجة قرعة الحج 2023

وعلى الجانب الآخر، يبدأ سداد تكاليف الحج بكافة فروع البنوك الوطنية، ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري على مستوى الجمهورية، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 13 مارس، ومن المقرر أن تستمر عملية الدفع حتى يوم الخميس الموافق 23 من الشهر ذاته.

يسدد المتقدم كامل تكلفة الحج 2023 والتي تقدر بنحو 148 ألفًا و500 جنيه، بالإضافة إلى قيمة تذكرة السفر وتبلغ 27 ألف جنيه، ليصبح الإجمالي 175 ألفًا و500 جنيه.

يجدر الإشارة إلى، أن عدم سداد التكاليف خلال الفترة المشار إليها بمثابة تنازل الفائز بالقرعة عن فرصة الحج دون أدنى مسؤولية على وزارة الداخلية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.