رئيس التحرير أحمد متولي
 ظهور نتيجة قرعة الحج رسميًا.. احصل عليها الآن

ظهور نتيجة قرعة الحج رسميًا.. احصل عليها الآن

انتظر عدد كبير من المتقدمين ظهور نتيجة قرعة الحج رسميًا لفترة وذلك منذ فترة التسجيل، حتى يتمكنوا من معرفة مدى إمكانية أداء مناسك الحج هذا العام.

حددت وزارة الداخلية موعد إجراء قرعة الحج 2023 وإعلان النتائج بجميع المحافظات المختلفة، وذلك على مدار 5 أيام وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل الوزارة.

نتيجة قرعة الحج 2023

استمر التقدم لأداء فريضة الحج من قبل قرعة 2023 خلال الفترة من يوم 21 فبراير وحتى 6 مارس 2023، ليتم الإعلان عن النتائج بشكل منظم بداية من 11 مارس 2023.

ظهرت نتيجة قرعة الحج رسميًا في محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية وأسوان، حيث جرت القرعة بمديريات الأمن التابعة لكل محافظة.

​​​​​​​

رابط نتيجة حج القرعة 2023

يمكنك الحصول على نتيجة حج القرعة بكل سهولة ويسر بعد ظهورها رسميًا، لمعرفة إذا كان تم قبولك ضمن الدفعة التي من المقرر لها السفر لأداء مناسك الحج، وذلك من خلال البوابة المصرية الموحدة للحج.

وللحصول على النتيجة عليك الضغط على الرابط التالي من هنــــــا، وبعدها انقر على أيقونة الاستعلام عن نتيجة القرعة، ومن ثم عليك ملىء البيانات الخاصة بك لتتعرف على النتيجة.

الجدير بالذكر، أن يبدأ سداد تكاليف الحج بكافة فروع البنوك الوطنية، ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري على مستوى الجمهورية، اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 13 مارس والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 23 من الشهر ذاته.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.