رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح.. أخذوا فضية أمم أفريقيا

صورة المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح.. أخذوا فضية أمم أفريقيا

قالت وزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة نجحت في خلال الـ 48 ساعة الماضية في ضبط مرتكبي سرقة فيلا محمد صلاح.

وأشار بيان للوزارة، اليوم الأربعاء، أن عملية القبض على المتهمين جاءت في إطار الجهود التي بُذلت لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتاريخ 12 مارس الجاري من مدير أعمال أحد لاعبي كرة القدم، باكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة بمحمد صلاح، في أحد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة».

من هم المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح؟

وكشفت الداخلية أن إجراء التحريات وجمع المعلومات كان من خلال تتبع خطوط السير، وتمكنت الأجهزة من تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم شخصين، وأحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكني المشار إليه، ومقيمين بمحافظة الإسماعلية .

وأضافت أن الواقعة ارتكبت بتاريخ 2 مارس الجاري، وبعد اتخاذ الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجه المتهمين اعترافا بارتكابهما الواقعة، واعترف أحدهما أنه يعلم بخلو الفيلا، لعمله كفرد أمن في التجمع السكني، وخطط لارتكاب الواقعة مع المتهم الثاني، حيث قامو بتسلق السور الخلفي للفيلا المشار إليه وارتكاب الواقعة.

الأشياء المسروقة من فيلا محمد صلاح

تم ضبط كافة المسروقات عدد من الأحذية الرياضية، وميدالية فضية، وقطعة من الكريستال، وعدد من أجهزة الريسفر، وتم إعادة الأشياء مرة أخرى، واتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011