رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة 17 مارس 2023؟

مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة 17 مارس 2023؟

يتساءل العديد من جماهير المارد الأحمر، عن مباراة الأهلي اليوم الساعة كام والقنوات الناقلة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء مع انطلاق صافرة الحكم.

ينتظر النادي الأهلي لقاء نظيره القطن الكاميروني ضمن مباراة الجولة الخامسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الفريق الكاميروني.

موعد مباراة الأهلي اليوم

يهتم الجمهور بمتابعة أحداث مباراة الأهلي اليوم، لمشاهدة أداء فريقه المفضل بعد تراجعه في المبارايات الأخيرة، الأمر الذي أزعج العديد من الجماهير.

من المقرر، أن تنطلق مباراة الأهلي اليوم في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يمكنك متابعة أحداث اللقاء مع بدايته وحتى نهاية المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

تنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى والقطن الكاميروني ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا، وذلك كونها الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الأفريقية.

على الجانب الآخر يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط فقط، بعد الهزيمة من نادي الهلال السوداني (1-0) في الخرطوم.

كان قد تعادل المادر الأحمر مع صن داونز (2-2)، وفي الجولة الثالثة فازعلي نادي القطن الكاميروني (3-0) في القاهرة، وفي مباراة الجولة الرابعة خسر الأهلي من فريق صن داونز (5-2 ) في جنوب افريقيا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.