رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد رؤية هلال رمضان 2023 والقنوات الناقلة

ميعاد رؤية هلال رمضان 2023 والقنوات الناقلة

ينتظر العديد من المسلمين ميعاد رؤية هلال رمضان 2023، لمعرفة غرة الشهر الكريم، لذا يتساءل العديد من المواطنين بشأن القنوات الناقلة لاستطلاع هلال شهر رمضان.

تستعد دار الإفتاء المصرية، لاستطلاع هلال شهر رمضان اليوم الثلاثاء، حتى يتعرف جميع المواطنين على بداية أول أيام شهر اليمن والبركات.

​​​​​​​

توقيت رؤية هلال رمضان 2023

تستطلع دار الإفتاء المصرية، هلال شهر رمضان اليوم بعد أذان المغرب ببضع دقائق، ليتم تحديد غرة شهر رمضان وإعلان أول أيام الشهر الكريم.

تشير الحسابات الفلكية، إلى أن الأربعاء الموافق 22 مارس هو المتمم لشهر شعبان 1444، لذا يكون أول أيام شهر رمضان المبارك يوم الخميس الموافق 23 من مارس الجاري.

القنوات الناقلة لاستطلاع هلال رمضان 2023

تجتمع الأسر المصرية أمام التلفاز لمتابعة استطلاع هلال شهر رمضان، لذا يتساءل العديد عن القنوات العارضة، حتى يتمكنوا من متابعة ذاك الحدث.

ومن المقرر، أن يعلن الدكتور شوقي علام مفتى الديار المصرية، نتيجة استطلاع رؤية هلال شهر رمضان المبارك خلال الحفل المقام  بحضور كبار المسؤولين، ويذاع عبر شاشة التليفزيون المصري.

كما يمكنك متابعة نتيجة استطلاع هلال رمضان 2023 من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بدار الإفتاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من هنـــــا.

يولد هلال شهر رمضان مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة السابعة والدقيقة 24 مساءً بتوقيت القاهرة المحلي يوم الثلاثاء 29 من شعبان 1444 وهو يوم الرؤية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.