رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد المرور في رمضان 2023.. متى تبدأ وتنتهي؟

مواعيد المرور في رمضان 2023.. متى تبدأ وتنتهي؟

يرغب آلاف من المواطنين معرفة مواعيد المرور في رمضان 2023، حتى يتمكنوا من إنجاز مهامهم بكل سهولة ويسر، وذلك خلال فترة العمل المحددة.

ينشر شبابيك مواعيد عمل المرور على مدار شهر رمضان 2023، لتتعرف على موعد بداية العمل حتى انتهاء فترة تواجدهم لتقديم المساعدة لجميع المواطنين.

مواعيد عمل المرور في شهر رمضان 2023

هناك العديد من المصالح الحكومية والشركات وغيرها من الأماكن التي تعدل من مواعيد العمل الخاصة بها بحلول شهر رمضان المبارك، لتتماشى مع طبيعة الصيام كي لا يرهق الصائم في العمل.

ولم تُعلن الإدارة العامة للمرور التابعة لوزارة الداخلية عن أي تغييرات في مواعيد عمل المرور في رمضان عن باقي أيام السنة، لتقدم خدماتها بصورة مستمرة على مدار الشهر في المواعيد المعروفة.

تستطيع الحصول على ما تريد في أي وقت من أوقات العمل المحددة للوحدات التابعة لإدارة المرور، حيث يتم استقبال المواطنين في المواعيد ذاتها دون أي تغيير.

حددت وزارة الداخلية مواعيد عمل المرور في رمضان 2023، على أن تبدأ الوحدات التابعة لإدارة المرور في استقبال المواطنين من الساعة 8 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساءً وذلك من السبت إلى الخميس في شهر رمضان.

الجدير بالذكر، أن يوم الجمعة هو الإجازة الأسبوعية الرسمية في وحدت المرور، حيث يتم الحصول عليها في كل أسبوع بجميع الأماكن المختلفة.

​​​​​​​

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.