رئيس التحرير أحمد متولي
 295 فرصة عمل في 7 محافظات برواتب تبدأ من 3 آلاف جنيه

295 فرصة عمل في 7 محافظات برواتب تبدأ من 3 آلاف جنيه

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير 295 فرصة عمل بفروع شركة أمان لتمويل المشروعات تتواجد في 7 محافظات للشباب من الجنسين براتب يبدأ من 3000 جنيه بجانب الحوافز والبدلات.

وأوضحت وزارة القوى العاملة أن المقابلات الشخصية تعقد بمقرات تلك الشركة على مستوى المحافظات المعلن عنها، وهي «البحيرة - السويس - الشرقية - المنوفية - الإسكندرية - الغربية – الإسماعيلية».

من جانبها كشفت مدير عام الادارة العامة للتشغيل بوزارة القوى العاملة، هبه أحمد، أنه تم التنسيق مع شركة أمان لتمويل المشروعات لتوفير فرص العمل بالمحافظات، وذلك من أجل العمل في وظيفة مسئول إئتمان.

وأوضحت أن الرواتب تبدأ من 3 آلاف جنيه بجانب حصول المعينين على بدلات وحوافز، هذا إلى جانب الحصول على  تأمينات اجتماعية وصحية وتأمين على الحياة، كما تتميز الوظائف بإجازة يومين في الأسبوع هما الجمعة والسب، والعمل على مدار 8 ساعات يومياً.

وقالت إن فرص العمل المتوفرة على مستوى أفرع شركة أمان في محافظة الغربية بفروعها تتمثل في «سنباط – السنطة – كفر الزيات – سمنود – زفتى ».

أما على مستوى محافظة الاسكندرية بفروعها فتتواجد الفرص في مناطق كل من «السيوف – المندرة – كرموز – العامرية –المنشية – العجمى»، هذا إلى جانب محافظات «الشرقية - الاسماعيلية - السويس».

وفي محافظة البحيرة تتواجد الوظائف في مناطق كل من  «النوبارية – حوش عيسى»، أما على مستوى  محافظة المنوفية فتتواجد الوظائف في مناطق كل من «شبين الكوم – قويسنا – منوف – تلا – الباجور – سنتريس – بركة السبع – الشهداء –أشمون».

وتتمثل بيانات الاتصال الخاصة بالوظائف المتاحة في التالي:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية