رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد إعادة مسلسل بابا المجال على قناة النهار

مواعيد إعادة مسلسل بابا المجال على قناة النهار

اجتاحت مسلسلات رمضان 2023 القنوات الفضائية المختلفة، الأمر الذي جعل البعض يشعر بصعوبة في البحث عن مسلسل معين ضمن تلك القائمة الطويلة، لذا ننشر مواعيد إعادة مسلسل بابا المجال على قناة النهار حتى تتمكن من متابعته إذا لن تستطيع مشاهدة العرض الأول.

تعاد مسلسلات رمضان أكثر من مرة على مدار 24 ساعة منذ موعد العرض الأول، حتى يتمكن المشاهد من متابعة الأحداث في أكثر من موعد.

​​​​​​​

موعد إعادة مسلسل بابا المجال على النهار

يعرض مسلسل بابا المجال على شبكة قنوات النهار، وهو من بطولة الفنان مصطفى شعبان، رياض الخولي، باسم سمرة، سهر الصايغ، نسرين أمين، جومانا مراد، سوسن بدر، وغيرهما العديد من نجوم الفن.

يعاد مسلسل بابا المجال المرة الأولى في تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل، والثانية في تمام الساعة 9 صباح اليوم التالي من العرض الأول.

مواعيد إعادة مسلسل بابا المجال على النهار دراما

تستطيع متابعة مسلسل بابا المجال على قناة النهار دراما أيضًا، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً، والساعة 4 فجرًا، وكذلك الساعة 8 صباحًا.

وتدور قصة مسلسل بابا المجال حول شاب بدأ حياته من الصفر بالمتاجرة في قطع غيار السيارات بعد عناءً وشقاء ليصبح من أهم التجار أو بحسب ما يطلق عليه في السوق بابا المجال بعدما عانى على مدار رحلته التي كانت مليئة بالصعاب.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.