رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل جعفر العمدة على mbc 1 وmbc العراق

مواعيد مسلسل جعفر العمدة على mbc 1 وmbc العراق

يرغب آلاف من جماهير الفنان محمد رمضان معرفة مواعيد مسلسل جعفر العمدة على mbc 1 وmbc العراق، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المسلسل في الموعد المناسب لهم.

يعرض مسلسل جعفر العمدة على عدد مختلف من القنوات الفضائية بخلاف دي ام سي، ومن بينها قناة mbc1 والعراق.

ننشر في التقرير التالي مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة على القنوات المختلفة، كي تتمكن من متابعة الحلقات الجديدة بكل سهولة ويسر.

مواعيد مسلسل جعفر العمدة على mbc العراق

يعرض مسلسل جعفر العمدة على قناة ام بي سي العراق في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

مواعيد مسلسل جعفر العمدة على mbc 1

يمكنك متابعة مسلسل جعفر العمدة على قناة ام بي سي 1 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

يصنف مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان ضمن المسلسلات الدرامية التي تحدث جدلًا واسعًا بين الجمهور، حيث تتمحور قصته حول في إطار شعبي اجتماعي.

يتزوج  محمد رمضان من 4 سيدات، ألا وهما مي كساب التي تقوم بدور ثريا وهي زوجته الأولى، والفنانة إيمان العاصي دور التي تجسد دور دلال زوجته الثانية، أما منة فضالي فهي تقوم بدور نرجس زوجته الثالثة.

أما بالنسبة للزوجة الرابعة هي زينة التي تجسد شخصية عايدة في المسلسل، والتي كانت تجمعه به قصة حب، ولكن لن تكن حياته هادئة على الإطلاق وخاصة بسبب الكارثة التي يتعرض لها.

يشارك العديد من النجوم في بطولة مسلسل جعفر العمدة على رأسهم الفنان منذر ريحانة، هالة صدقي، أحمد داش، زينة، إيمان العاصي، وغيرهم العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.