رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعادة مسلسل الأجهر على MBC مصر

موعد إعادة مسلسل الأجهر على MBC مصر

يحاول العديد من الجماهير الوصول إلى موعد إعادة مسلسل الأجهر على MBC مصر، حتى يتمكنوا من متابعة الحلقة إذا لن يستطيعوا مشاهدة العرض الأول في موعده المحدد.

تعرض مسلسلات رمضان 2023 في أكثر من موعد على مدار 24 ساعة، أي قبل عرض الحلقة التالية، الأمر الذي من شأنه أن يسهل متابعة العمل الدرامي عبر شاشة التلفاز.

موعد إعادة مسلسل الأجهر

تتمحور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهمًا بقتل والدته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدد من الدول الإفريقية.

يدخل يوسف في عالم مليء بالمخاطر لتتبدل حياته في وهلة، باحثًا عن الأمان الذي فقده، ويحاول العثور على أشقاءه وتتوالى الأحداث لتكشف حقيقة مقتل والدته.

يعرض مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد على قناة MBC مصر يوميًا في رمضان، حيث تمكن من حجز مقعدًا له بين العديد من الأعمال الدرامية المختلفة بعد عرض الحلقة الأولى.

يعاد مسلسل الأجهر على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة 2 صباحًا، التي تعد الإعادة الأولى للمسلسل، أما الإعادة الثانية تأتي في اليوم التالي من العرض الأول وذلك الساعة 1 ظهرًا.

ويعرض المسلسل على MBC مصر 2 في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 3 عصرًا، حيث يمكنك متابعة الحلقة في أكثر من توقيت لتختار الأنسب لك.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.