رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل بابا المجال مصطفى شعبان الساعة كام؟ والعرض على قناة إيه؟

مواعيد مسلسل بابا المجال مصطفى شعبان الساعة كام؟ والعرض على قناة إيه؟

تتنافس الكثير من الأعمال الفنية في شهر رمضان 2023، وفي وسط الزحام يحرص الجمهور على معرفة مواعيد مسلسل بابا المجال الساعة كام؟ للفنان مصطفى شعبان وعلى قناة إيه من بين القنوات الفضائية التي أعلنت عن إذاعته.

مسلسل بابا المجال مواعيد العرض

نشر أبطال مسلسل باب المجال مواعيد العرض على قناة النهار والنهار دراما طوال شهر رمضان المبارك، حيث يعرض على منصة واتش ات بجانب قناة النهار في تمام الساعة 10 مساءً يوميًا.

مسلسل بابا المجال الساعة كام؟

وبالإضافة إلى قناة النهار والمنصة الإلكترونية، فمن المقرر أن يتم عرض مسلسل بابا المجال الساعة 11 مساءً على قناة النهار دراما طيلة شهر رمضان.

وبعد تحديد موعد عرض مسلسل بابا المجال الساعة كام، يمكنكم التعرف على أبطال المسلسل وهم: مصطفى شعبان، رياض الخولي، باسم سمرة، سوسن بدر، نسرين أمين، سهر الصايغ، جومانا مراد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني.

وتدور قصة مسلسل بابا المجال حول شاب بدأ حياته من الصفر بالمتاجرة في قطع غيار السيارات بعد عناءً وشقاء ليصبح من أهم التجار أو بحسب ما يطلق عليه في السوق "بابا المجال" نتيجة المثابرة وتحدي كل الصعاب التي واجهته منذ بداية مشواره العملي وحتى الوصول إلى هدفه ومبتغاه الذي طالما طمح إليه وغيره من الشباب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية