رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل جعفر العمدة علي قناة اية والساعة كام؟

مسلسل جعفر العمدة علي قناة اية والساعة كام؟

مسلسل جعفر العمدة علي قناة اية سؤال تردد بين العديد من الجماهير فور عرض مسلسلات رمضان 2023 على القنوات الفضائية المختلفة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه حصريًا على القناة الناقلة له.

يشعر المشاهد بحالة من التشتت مع عرض تلك القائمة الطويلة من الأعمال الدرامية في آن واحد، لذا يحاول تحديد القنوات العارضة للمسلسل الذي يرغب في متابعته.

​​​​​​​

مسلسل جعفر العمدة بيتعرض فين؟

هناك العديد من الجماهير التي تنتظر مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان بفارغ صبر، وخاصة كونها من الأعمال التي تكون محط أنظار الجمهور في كل عام.

ويعد مسلسل جعفر العمدة يدور في إطار شعبي اجتماعي، يتزوج  محمد رمضان من 4 سيدات، ألا وهما مي كساب التي تقوم بدور ثريا وهي زوجته الأولى، والفنانة إيمان العاصي دور التي تجسد دور دلال زوجته الثانية، أما منة فضالي فهي تقوم بدور نرجس زوجته الثالثة.

أما بالنسبة للزوجة الرابعة هي زينة التي تجسد شخصية عايدة في المسلسل، والتي كانت تجمعه به قصة حب، ولكن لن تكن حياته هادئة على الإطلاق وخاصة بسبب الكارثة التي يتعرض لها.

يعيش جعفر العمدة صراعات عدة بالنسبة لحياته الشخصية والعملية، ويشاركه البطولة عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان منذر ريحانة، هالة صدقي، أحمد داش، زينة، إيمان العاصي، وغيرهم العديد من النجوم.


​​​​​​​

القناة الناقلة لمسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة حصريًا على قناة دي ام سي في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد على قناة دي ام سي دراما بعد العرض الحصري بساعتين.

كما يمكنك متابعة الحلقة على قناة MBC العراق في تمام الساعة 9 مساءً يوميًا على مدار شه رمضان المبارك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.