رئيس التحرير أحمد متولي
 تكلفة فرح حسن شاكوش تثير غضب جمهوره بعد حلقة العرافة.. فيديو

تكلفة فرح حسن شاكوش تثير غضب جمهوره بعد حلقة العرافة.. فيديو

أثارت تكلفة فرح حسن شاكوش حالة من الغضب العارمة بين الجمهور، بعد تصريحاته في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2023.

أكد شاكوش، أن جميع المطربين الذين حرصوا على إحياء فرحه لن يحصلوا على مبالغ مالية، مشيرًا إلى أنها كانت مجاملة له.

كم تكلفة فرح حسن شاكوش؟

طرحت الإعلامية بسمة وهبة، سؤال على مطرب المهرجانات حسن شاكوش بخوص تكلفة فرحه بعدما أشيع أنها بلغت 2 مليون جنيه، ليرد ضاحكًا: «أكثر والله أنا قولت الحمد لله أنه اتقال 2 مليون».

وأوضح شاكوش، أن حفل زفافه تكلف 4 مليون و200 ألف جنيه، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل العارمة وعرضه لانتقادات لاذعة.

حسن شاكوش يرد على انتقادات الجمهور

رد شاكوش على الانتقادات التي تعرض لها عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا:  «في ناس بيقولوا إزاي صارف على الفرح 4 مليون جنيه، يا جماعة أنا قصدي الفرح بالكامل من بيت وعفش وشبكة وشهر عسل.. حتى الفرحة مستكترينها على الواحد».

وتابع: «أنا حسبت مجمل تكلفة فرحي من تجهيز البيت والعفش وكل حاجة وشهر العسل، وأي شاب بيجيب دهب، وأقل شاب بسيط لو عاوز يتجوز هيدفع شقة وعفش ودهب أقل حاجة 500 أو 600 ألف جنيه وأنا واثق من الكلام ده لأن الدنيا غليت وولعت».

واستطرد حديثه قائلًا: «في أفراح لوحدها بس بتتكلف ملايين غير بقى البيت.. كل المطربين اللي جم لي الفرح جم بالحب لأن ربنا عالم بحالي وباللي جويا»​​​​​​​.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.