رئيس التحرير أحمد متولي
 خناقة شوارع بين اللاعبين بعد نهاية مباراة الأهلي والهلال «فيديو»

خناقة شوارع بين اللاعبين بعد نهاية مباراة الأهلي والهلال «فيديو»

لم تنتهي مباراة النادي الأهلي والهلال السوداني بانطلاق صافرة حكم المباراة، بل استمرت الندية وتصاعدت الأحداث حتى وصلت إلى خناقة شوارع عقب نهاية المباراة بين لاعبي الفريقين.

وبدأت الأزمة في التصاعد بين لاعبي الفريقين بعد انطلاق صافرة حكم المباراة إيذاناً بنهايتها، ومع خروج اللاعبين من الممر الذي يؤدي إلى غرفة خلع الملابس، وجه حارس مرمى النادي الأهلي، علي لطفي حديثه، إلى طبيب فريق الهلال السوداني، عوض عثمان.

حيث قال لطفي لعثمان :«على بلدكم وارجعوا»، وذلك على خلفية اعتداء عثمان على حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة السودانية أم درمان، خلال شهر فبراير 2023.

وما كان من طبيب فريق الهلال السوداني إلا أن يرد على لطفي، ثم تطور الأمر إلى اشتباك بالألفاظ ثم إلى تشابك بالأيدي، وما كانت إلا لحظات حتى بدأ لاعبوا الهلال السوداني الذين تجمعوا أمام غرف خلع الملابس بإستاد القاهرة بإلقاء زجاجات المياه والقوارير البلاستيكية على لاعبي النادي الأهلي.

ثم تحول الأمر إلى اشتباك عنيف بالأيدي فيما بين مدافع النادي الأهلي، ياسر إبراهيم، وأحد لاعبي نادي الهلال السوداني، وذلك في ظل محاولات رجال الأمن الفض بين الجانبين لمنع تصاعد الاشتباكات فيما بين الطرفين.

وتطور الأمر إلى اشتباك لاعبي نادي الهلال السوداني مع بعض أفراد الأمن المدني الذي كان يقفون حاجز لمنع لاعبي الفريقين من الاشتباك فيما بينهم.

يذكر أن مباراة النادي الأهلي والهلال السوداني كانت أقيمت مساء يوم السب الموافق 2 أبريل 2023، ونجح لاعبو القلعة الحمراء في انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور السادس عشر بالفوز على الهلال بنتيجة 3 أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية