رئيس التحرير أحمد متولي
 احتفال إمام عاشور بهدف الأهلي في الهلال «صورة».. سبب اقترابه من القلعة الحمراء

احتفال إمام عاشور بهدف الأهلي في الهلال «صورة».. سبب اقترابه من القلعة الحمراء

آثار احتفال إمام عاشور بهدف الأهلي في الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حالة كبيرة من الجدول داخل الوسط الرياضي المصري سواء على مستوى مشجعي الأهلي أو الزمالك.

ويشار إلى أن العديد من التكهنات كانت أحاطت بلاعب نادي الزمالك السابق ولاعب ميتلاند الدنماركي حالياً، إمام عاشور، بشأن انتقاله إلى النادي الأهلي، وذلك من خلال استخدام خطوة الاحتراف كبوابة للعودة إلى مصر للانضمام إلى القلعة الحمراء.

كان النادي الأهلي حسم بطاقة تأهله إلى الدور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023، بالفوز بثلاثية نظيفة على حساب نادي الهلال السوداني مساء السبت 2 ابريل 2023.

وافتتح مهاجم النادي الأهلي غلة الأهداف في الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر الشوط الأول، بينما أحرز حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة الـ 64 من عمر الشوط الثاني، ثم عاد للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة الـ 81 من عمر المباراة.

وبعدما نجح مهاجم الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، في إحراز هدف فريقه الأول، احتفل على طريقة المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والتي يحتفل بها كذلك لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، إمام عاشور.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قام كهربا بنشر صورة من احتفاله بالهدف، عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي انستجرام، حيث قام بنشر صورة وأشار إلى إمام عاشور معلقاً عليها بكلمة «أخويا».

 وما كان من إمام عاشور إلى أن قام بالرد على رسالة كهربا إليه بإعادة نشر الصورة، معلقاً بعدد من صورة الإيموجي، في خطوة اعتبرها البعض بأنها محاولة من كهربا لجذب عاشور للانتقال إلى الأهلي.

وتتوقع مصادر مقربة من النادي الأهلي أن لاعب النادي الحالي، محمود عبد المنعم كهربا، يعتبر بمثابة كلمة السر في انتقال إمام عاشور إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية