رئيس التحرير أحمد متولي
 زوج يقتل زوجته في نهار رمضان بإحدى الأسواق أمام المارة

زوج يقتل زوجته في نهار رمضان بإحدى الأسواق أمام المارة

سيطرت حالة من الهلع على المواطنين بسبب فيديو الذي انتشر بسرعة مكوكية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه زوج يقتل زوجته في نهار رمضان بإحدى الأسواق أمام المارة.

أقدم الزوج على طعن زوجته وسط السوق، أمام الباعة والمارة الذين فروا هاربين من جانبه، وتعالت الصراخات من داخل السوق بسبب ذاك المشهد الأليم.

زوج يقتل زوجته في السوق

صدم مقطع الفيديو المتداول جميع المواطنين، حيث كان مسرح الجريمة سوق بمنطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، الأمر الذي أثار حالة من الرعب.

ظهر في الفيديو الزوج أثناء ملاحقته لزوجته وسط السوق، حتى نال منها وسدد لها أول طعنة إلا أنها تمكنت من الفرار، ليهرول ممسكًا بها ليصوب تجاهها السكين الحاد في مناطق مختلفة بجسدها حتى طرحها أرضًا أمام أعين المارة.

صرخت الزوجة مستغيثة بالمارة والباعة المتواجدين في السوق بتلك اللحظة لإنقاذها من تحت أيدي زوجها، ولكن كان الخوف يسيطر على الجميع ليفر الزوج هاربًا.

​​​​​​​

القبض على الزوج

تلقى اللواء عصمت هريدي مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع أكتوبر تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل بدائرة قسم ثالث أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة، حيث تبين أن الزوج في الأربعينات من العمر قتل زوجته وشرع في إنهاء حياة ابنته التي تبلغ من العمر 13 عامًا التي أصيبت بجروح في الساقين والذراعين ونقلت على إثرها إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي.

الجدير بالذكر، أنه تم ضبط المتهم بقتل زوجته، والتحفظ على السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، فضلًا عن إحالة المتهم إلى النيابة العامة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.