رئيس التحرير أحمد متولي
 سعد الصغير ينفعل على الهواء ويغادر برنامج العرافة بسبب سر عن حياته.. (فيديو)

سعد الصغير ينفعل على الهواء ويغادر برنامج العرافة بسبب سر عن حياته.. (فيديو)

شهدت حلقة سعد الصغير مع الإعلامية بسمة وهبة، أجواء نارية بسبب تصريحات وأسرار تكشف لأول مرة على الهواء، الأمر الذي تسبب في عدم استكماله للحلقة وانسحابه من الاستديو.

أثارت حلقة سعد الصغير جدلًا واسعًا بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لما صرح به على مدار الحلقة حتى غادر البرنامج بسبب شيخ العرافين.

سعد الصغير مع بسمة وهبة

كشف شيخ العرافين، أسرار عن حياة سعد الصغير كان يتستر عليها، الأمر الذي أهابه وجعله يغادر البرنامج في الحال، لينفعل على الإعلامية بسمة وهبة على الهواء.

تساءل شيخ العرافين، بشأن أبناء سعد الصغار، قائلًا: «جبت لبس العيد لأولادك، ليرد عليه: ولادي مش بجبلهم لبس العيد هما كبار بيجيبوا»​​​​​​​.​​​​​​​

وتابع شيخ العرافين حديثه قائلًا: «لا مش ولادك الكبار.. ولادك الثلاثة الصغيرين» وهنا انفعل سعد الصغير على الهواء، موجهًا حديثه للإعلامية بسمة وهبة، قائلًا: «اقسم بالله لو الموضوع دة أتعرف.. أنا ولا عايز البرنامج ولا عايز حاجة منك».

انفعل سعد الصغير ليخرج عن شعوره وألقى بالمايك ليهم مغادرًا البرنامج، ليجبر الإعلامية بسمة وهبة على إغلاق الحلقة قائلة: «مش هنادي له وهنزل الكلام ده، إيه المشكلة لما يكون عنده 3 أبناء تانيين.. هل ده فيه مشكلة هي دي حاجة عيب.. ما تنكر يا اخي ».

تناولت حلقة سعد الصغير مع بسمة وهبة العديد من التفاصيل النارية عن الراقصة شمس التي نفى زواجه منها، ومشكلته مع بوسي، وزوجته الثانية برلنتي، ليبدو عليه الإرتباك خلال الحلقة وحتى قراره بالمغادرة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.