رئيس التحرير أحمد متولي
 طلاق حسن شاكوش بسبب حلقة العرافة مع بسمة وهبة.. القصة كاملة (فيديو)

طلاق حسن شاكوش بسبب حلقة العرافة مع بسمة وهبة.. القصة كاملة (فيديو)

خرجت العديد من الأنباء التي تشير إلى طلاق حسن شاكوش بسبب حلقة العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، والتي شهدت أحداث مثيرة وتفاصيل جعلت ريم زوجة حسن تطلب الطلاق على الهواء.

فجر شيخ العرافين سؤاله الموجه لريم عن زوجة حسن شاكوش الأولى، ما أثار ارتباك مؤدي المهرجانات، ليرفض حديثه الأمر الذي جعل زوجته تنصت له.

​​​​​​​

حقيقة طلاق حسن شاكوش وريم

 وجه شيخ العرافين سؤاله لزوجة حسن شاكوش خلال الحلقة، قائلًا: «عارفة السلسلة اللي في رقبته دي مين اللي جابهاله؟ طيب عارفة أن عنده فيلا في التجمع؟ قالك على الجوازة؟».

انزعج حسن شاكوش من حديث شيخ العرافين وهم بمغادرة الاستوديو ولكن الإعلامية بسمة وهبة منعته ليكمل الحلقة، وهنا تسألت ريم زوجته عن حقيقة الأمر قائلة: «جوازة اية يا حسن»​​​​​​​.

وتابع شيخ العرافين حديثه، الذي أشعل الحلقة، قائلًا: «قالك على العربية اسأليه يا ريم.. هو مقالكيش يا ريم على العروسة ولا اية.. حسن متجوز..عارفة مين جابلك هدية الكلب الي هو جابهولك عروسته هي الي باعتاه»​​​​​​​.

ارتبكت زوجة حسن شاكوش بعد حديث شيخ العرافين في برنامج بسمة وهبة، وبدى عليها الصدمة قائلة: «موضوعي أنا انتهى خلاص يا حسن وبعد البرنامج بقى نشوف»​​​​​​​.

رد حسن شاكوش موضحًا: «​​​​​​​كنت داخل مشروع جواز قبل ريم وهي كانت عارفة، واللي كنت هتجوزها ساكنة في التجمع دي كل القصة وانا كنت مبلغها بيها بس كل دة قبل ما أعرفها»​​​​​​​..

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.