رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل قفص مخملي في رمضان 2023 وقنوات العرض

مواعيد مسلسل قفص مخملي في رمضان 2023 وقنوات العرض

أصبحت المسلسلات الكويتية تشغل حيزاً كبيراً في خريطة الأعمال الدرامية على مدار أيام شهر رمضان الكريم 2023، وفي سبيل ذلك يرغب العديد من المشاهدين في التعرف على مواعيد مسلسل قفص مخملي في رمضان 2023 وقنوات العرض.

أبطال مسلسل قفص مخملي

يضم فريق عمل مسلسل قفص مخملي نخبة من الممثلين الكويتيين، يأتي في مقدمتهم الفنانة الكويتية، هيا عبدالسلام، والتي يشاركها في البطولة كل من الفنانة مرام البلوشي، والفنان بدر الشعيبي، والفنان ميثم بدر، والفنانة رهف العنزي، والفنانة غرور صفر ، والفنان أحمد بن حسين، والفنانة غادة الكندري، والفنانة عبدالرحمن الفهد، والفنانة ميثم الحسيني، والفنانة رونق.

قصة مسلسل قفص مخملي

تدور قصة مسلسل قفص مخملي حول شخصية «شاهة» التي تجسدها بطلة المسلسل الفنانة هيا عبدالسلام، وتعيش هذه السيدة في حياة تتسلم بالثراء والترف، إلا أنه بالرغم من طبيعة حياتها الجيدة إلا أن شاهة تتسم بالعديد من الصفات السلبية، حيث تعامل أفراد اسرتها بشكل قاسي، وتتصاعد أحداث المسلسل في إطار هذا الصراع على مدار الحلقات المتلاحقة.

​​​​​​​متى يعرض مسلسل قفص مخملي في رمضان 2023؟

تقوم قناة أبوظبي تي في بعرض مسلسل قفص مخملي بشكل حصري على البث الفضائي، وتتمثل مواعيد مسلسل قفص مخملي في رمضان 2023، على القناة في التالي:

- موعد العرض الأول لمسلسل قفص مخملي: في تمام الساعة العاشرة مساءً.

- موعد الإعادة الأولى لمسلسل قفص مخملي: في تمام الساعة 3:15 صباحاً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية