رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد بنك إسكندرية في رمضان 2023 بجميع الفروع

مواعيد بنك إسكندرية في رمضان 2023 بجميع الفروع

تتغير مواعيد بنك إسكندرية في رمضان 2023 بجميع الفروع، لتتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل والصيام، حيث يتم تخفيض عدد ساعات العمل لجميع موظفي البنوك.

تتجه الدولة إلى تطبيق مواعيد مختلفة ليتم العمل بها في رمضان بجميع المصالح الحكومية المختلفة بما فيها البنوك، لتستمر حتى نهاية الشهر الكريم.

مواعيد عمل بنك الإسكندرية رمضان 2023

أصدر البنك المركزي، قرار بتقليص عدد ساعات العمل مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث يتم تعديل مواقيت العمل في جميع الفروع المختلفة وكذلك الموجودة في المولات التجارية وغيرها من الأماكن.

تنطلق مواعيد العمل الرسمية في فروع بنك الإسكندرية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرا للموظفين ، بينما تبدأ مواعيد العمل للعملاء المترددين على البنك من الساعة الـ9:30 صباحًا وحتى الساعة الـ 1:30 ظهرًا.

تطبق المواعيد السالف ذكرها طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع بنك الإسكندرية على مستوى الجمهورية كافة، وفقًا لما أعلنه البنك المركزي المصري.

يستمر العمل بالمواعيد المذكورة على مدار شهر رمضان، ومع انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك تعود المواعيد الطبيعية للبنوك والتي تبدأ من الساعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 4 مساءً يوميًا عدا الجمعة والسبت من كل أسبوع.

الجدير بالذكر، أن مواعيد البنك يتم تعميمها لتنتهي جميع الأعمال المصرفية في الوقت ذاته، ألا وهو الساعة 2 مساءً ليتطابق مع جميع المصالح والوزارة الحكومية.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.