رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل بنك الإسكان والتعمير في رمضان 2023 بجميع الفروع

مواعيد عمل بنك الإسكان والتعمير في رمضان 2023 بجميع الفروع

يهتم العديد من العملاء التعرف على مواعيد عمل بنك الإسكان والتعمير في رمضان 2023، حتى يتمكنوا من إنجاز مهامهم بكل سهولة ويسر على مدار الشهر.

ينشر شبابيك مواعيد بنك الإسكان والتعمير في رمضان 2023 لتتعرف على الأوقات المحددة للعمل، وذلك وفقًا لقرار البنك المركزي الذي يسري على جميع البنوك المختلفة.

مواعيد بنك الإسكان والتعمير في رمضان

تخفض البنوك المصرية عدد ساعات العمل في رمضان من كل عام، وذلك حتى تصبح مناسبة مع طبيعة الشهر الكريم، ولن تكون مرهقة على الموظفين.

حدد البنك المركزي المصري، مواعيد عمل بنك الإسكان والتعمير على مدار الشهر، والتي من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة 9 صباحًا، وتنتهي الساعة 2 مساءً بالنسبة للموظفين.

كما يستقبل البنك عملائه يوميًا من الأحد حتى الخميس الساعة 9:30 صباحًا، والتي تستمر حتى الساعة 1:30 ظهرًا، على مدار شهر رمضان الكريم.

يتم تطبيق تلك المواعيد المحددة من قبل البنك المركزي على جميع فروع بنك الإسكان والتعمير المنتشرة في المناطق المختلفة بالمحافظات، وذلك على مدار الأسبوع عدا الجمعة والسبت التي تعد الإجازة الرسمية للبنوك.

يستمر العمل بتلك المواعيد على مدار شهر رمضان، ومع انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك تعود المواعيد الطبيعية للبنوك والتي تبدأ من الساعة 8 صباحًا وتنتهي الساعة 4 مساءً يوميًا عدا الجمعة والسبت من كل أسبوع.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.